تسجيل الدخول

حفل للعيد الفطر المبارك
شبكة فرسان التصميم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
-->



 
آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
иαиα ρℓυs sαмɪ ρℓυs вєиᴊя єɢαℓє яємɪx τα3 τмαнвɪℓ
تَبقى الذكرياَت دروسآ في حياتناَ > [GALLERY]
[خامس دروس الدورة] شكل الاقسام + المتواجدون وتعديلات اخرى + المواضيع
[أول دروس الدورة] اشياء اساسية لتحويل استايل vb
أول اعمالي في الـMMS
[رابع دروس الدورة] وضع اللمسات الاخيرة على الهيدر + تحويل الفوتر
مجموعة ادعية لاجتياز الامتحانات و الاختبارات
الراحمون يرحمهم الله
كم كتَبَتُ عنَ عشِقك فرسسان التصميم !♥☻
[ثاني دروس الدورة] تحويل الهيدر الى قالب ouvrall_header (الجزء 1 )
الجمعة يوليو 09, 2021 9:22 pm
الخميس يوليو 30, 2015 11:43 pm
الأربعاء يوليو 15, 2015 6:29 am
الثلاثاء مايو 12, 2015 12:10 am
الثلاثاء أبريل 07, 2015 6:26 pm
الثلاثاء أبريل 07, 2015 12:28 pm
الثلاثاء أبريل 07, 2015 4:43 am
الثلاثاء أبريل 07, 2015 4:37 am
الثلاثاء أبريل 07, 2015 1:40 am
الإثنين أبريل 06, 2015 4:41 pm
ẄhiTε DëveL
иaиα
dzeduc.net
محمد الشريف
null
az-az
null
null
null
az-az




شبكة فرسان التصميم :: Street outside design :: قسم المناسبات والاهداءات

كاتب الموضوع lola12 مشاهدة صفحة طباعة الموضوع  | أرسل هذا الموضوع إلى صديق  |  الاشتراك انشر الموضوع
 المشاركة رقم: #
تم النشر فى :29 - 08 - 2011
lola12
عضو الشبكة
عضو الشبكة
تواصل معى
البيانات
تاريخ التسجيل : 25/06/2011
المشاركات : 871
الجنس : انثى
العمر : 23
حفل للعيد الفطر المبارك   Emptyموضوع: حفل للعيد الفطر المبارك

حفل للعيد الفطر المبارك
ازيكم يا احلي اعضاء

انا قررت دودو الشهيرة lola12 انا اعمل لكم حفلة بمناسبة احتفال بعيد الفطر المبارك ويا رب يعود علينا بالخير

جميعا

والاحتفال سوف يكون علي الطراز المصري

اولا نزلت للتسوق

لاشراء ملابس العيد ولاوازم الحفل

حفل للعيد الفطر المبارك   AnimeBabes-091



حفل للعيد الفطر المبارك   7347







وبعدها جلست لدعوة الاصدقاء طبعا

حفل للعيد الفطر المبارك   Anime-girl-playing-psp







وبعدها اكيد طبعا بدات في تجهيز لاوازم الحفل

وطبعا طبعا

ماراح يكون في اكل دسم او ثقيل علي المعدة

لاننا لسة خرجين من رمضان يعني ولا ايه !!!!!

اجهز بعض المكسرات وهذة المكسرات من لاوازم الاحتفال في مصر

حفل للعيد الفطر المبارك   Hq-clipart-variousnuts



حفل للعيد الفطر المبارك   1260565746



حفل للعيد الفطر المبارك   301590women















واكيد اكيد كحك او كعك العيد زي ما بتقولو
حفل للعيد الفطر المبارك   288



حفل للعيد الفطر المبارك   38766

حفل للعيد الفطر المبارك   344

حفل للعيد الفطر المبارك   %20%D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%8A%D8%AF
















والكيك العادي
حفل للعيد الفطر المبارك   Coclat22

حفل للعيد الفطر المبارك   552118631










شفتم كل هذة الاصناف انا عملتها لوحدي

وطبعا كنت تعبانة جداااااااااااااااااااااااااااا

فنمت شوية
حفل للعيد الفطر المبارك   61693_11266842199




وبعد شوية قمت وبدات ان اجهز نفسي للحفل الليلي الرائع

وبعد التجهيز جلست انتظركم

حفل للعيد الفطر المبارك   Anime050ae7



واخير ا قد جاء الاعضاء

وطبعا انتم عرفين ان شباب منتدانا شباب مهذب فجعلو البنات يدخلو اولا

بثينة ونور ونسيبة
حفل للعيد الفطر المبارك   95e86744aedd3a0b19585b24a31415a2_lm






ملاك واميرةو دعاء
حفل للعيد الفطر المبارك   Lovem-f4ee92bdfa


واخيرا nana
حفل للعيد الفطر المبارك   E74bcf9bde


وباقي العضوات
حفل للعيد الفطر المبارك   Domain-90eb0150c9
















وبعد كدة الشباب المحترمين

اكيد طبعا مديرنا الغالي اولا

هو ابو عمو وايه ده شوفتم جاب عمو معاة شطور انك جبتو معاك

ههههههههههههههههه
حفل للعيد الفطر المبارك   32233.imgcache






وخالد وسامي والكاسر و عبد الله
حفل للعيد الفطر المبارك   KCF21220






وها هو mike جي معاهم المتالق دائما
حفل للعيد الفطر المبارك   188618_1213500679




وباقي الاعضاء
حفل للعيد الفطر المبارك   Gw_boys




وبدانا في الاحتفال

هوهوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

اولا في الرقص
حفل للعيد الفطر المبارك   B6a0c4eac309a1666d51e6013111c846

حفل للعيد الفطر المبارك   Ddc06e308eac44b7d7648c5ab2a2810e1231408578_full



حفل للعيد الفطر المبارك   Kwalese973af5823














وبعد كدة

بدانا في الاكل

يمممممممممممممممممممممممممممممممممممممم يمااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

حفل للعيد الفطر المبارك   Cc00a6b8a31e55b171a7f756f3f5bf35



حفل للعيد الفطر المبارك   7b3e55fbfd0ff8350e3a97afbfcffd04

حفل للعيد الفطر المبارك   Miyako-eats-lies



حفل للعيد الفطر المبارك   C26d194c2cd6d0_full

















والحمد لله عجبهم الكحك

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لاكن هناك مشكلة

ان في احد من الاعضاء اكثر من اكل الحكك

بمرض قليلا وهو عمو ابن امير

معليش معليش

صغير صغير

لاكن دكتورتنا نور عالجتة
حفل للعيد الفطر المبارك   80f86c38e0371713b7d9ca7456cb5dc8






شكرا يا نونة

وبعد كدة



انتم تعرفو اني في محافظة الاسكندرية

فاخذنا جولة للبحر
حفل للعيد الفطر المبارك   13997






فينا من عام
حفل للعيد الفطر المبارك   1151316414_AnimeNixie






ومن جلس يشاهد الاسماك
حفل للعيد الفطر المبارك   632335






وفيما من يشاهد البحر عادي
حفل للعيد الفطر المبارك   9667337141204782366






وبعد كدة كالعادة اخذنا صور تذكارية

حفل للعيد الفطر المبارك   Kimiganozomueien04hp7_display



حفل للعيد الفطر المبارك   Anime















هههههههههههههه

ودي علي البحر

حفل للعيد الفطر المبارك   Cf3abb836bf010_full









كان وقت ممتعا جدا ان شاء الله تكونو سعداء

لاكن رجعت رمية الي عادتها القديمة

علي النت طبعا

اطمئنت عليكم واحد واحد

ووحدة وحدة

ال علي راي المثل

((معرفة الناس كنوز ))

وانتم اكبر كنز لي

واخواتي ويا احبابي



حفل للعيد الفطر المبارك   55387231



مع الف سلامة


الموضوع الأصلي : حفل للعيد الفطر المبارك // المصدر : شبكة فرسان التصميم // الكاتب: lola12
التوقيع: lola12



حفل للعيد الفطر المبارك   294620_189819117817204_1903284085_n


الثلاثاء أغسطس 30, 2011 12:15 am
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إدارة الشبكة
الرتبه:
إدارة الشبكة
الصورة الرمزية

cool amir

البيانات
تاريخ التسجيل : 08/09/2008
المشاركات : 8419
الجنس : ذكر
العمر : 26
الدولة : الجزائر

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: رد: حفل للعيد الفطر المبارك


مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووورة

حفلة راااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائعة

كالعادة طبعاااااااااااااااااااااااااااا

تسلمي

بس في شيء ناقص

وهو الصور

هههههههههههه

اصلي تعودت عليهااااااا






التوقيع: cool amir



راسل الادارة من هنا

ارسل رسالة

طلبات الاشراف من هنا

قسم طلبات الاشراف

قدم شكواك او استفسارك من هنا

الاستفسارات والشكاوي

لديك اقتراح لجعل المنتدى بشكل اروع من هنا

قسم الاقتراحات



الثلاثاء أغسطس 30, 2011 12:42 am
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو الشبكة
الرتبه:
عضو الشبكة
الصورة الرمزية

فراشة الربيع

البيانات
تاريخ التسجيل : 20/08/2011
المشاركات : 386
الجنس : انثى
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: رد: حفل للعيد الفطر المبارك


وووووووووووووووووووووووااااااااااااااااااااااااااااااااااااوووووووووووووووووووووووو
واو واو واو واو واو واو واو واو واو .........................الخ
احلى عيد الي فيه رح اجتمع معكم
مشكورة حفلة في قمة الروعة
و الكيك يميمييميميميميميييييييييييييييييييييييييييي
جزاك الله كل خيرررررررررررررررررررررررررررر
كل عام و انت بالف خير






التوقيع: فراشة الربيع



حفل للعيد الفطر المبارك   Mo668998

امح ذنوبك كلها بدقيقتين http://www.htoof.com/2mintes.html


الثلاثاء أغسطس 30, 2011 8:26 am
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو الشبكة
الرتبه:
عضو الشبكة
الصورة الرمزية

nitro

البيانات
تاريخ التسجيل : 01/08/2011
المشاركات : 145
الجنس : ذكر
العمر : 21

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: رد: حفل للعيد الفطر المبارك


اقتباس :

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووورة

حفلة راااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائعة

كالعادة طبعاااااااااااااااااااااااااااا

تسلمي

بس في شيء ناقص

وهو الصور

هههههههههههه

اصلي تعودت عليهااااااا
اجل وانا كذلك ايضاً كانت حفلة في غاية الروعة






التوقيع: nitro



حفل للعيد الفطر المبارك   Shabwh663a68a746
كريم



الثلاثاء أغسطس 30, 2011 12:07 pm
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إدارة الشبكة
الرتبه:
إدارة الشبكة
الصورة الرمزية

cool amir

البيانات
تاريخ التسجيل : 08/09/2008
المشاركات : 8419
الجنس : ذكر
العمر : 26
الدولة : الجزائر

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: رد: حفل للعيد الفطر المبارك


مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورة

حفلة رااائعة كالعادة

تسلمي

شكرااااااااااا






التوقيع: cool amir



راسل الادارة من هنا

ارسل رسالة

طلبات الاشراف من هنا

قسم طلبات الاشراف

قدم شكواك او استفسارك من هنا

الاستفسارات والشكاوي

لديك اقتراح لجعل المنتدى بشكل اروع من هنا

قسم الاقتراحات



الثلاثاء أغسطس 30, 2011 12:42 pm
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو الشبكة
الرتبه:
عضو الشبكة
الصورة الرمزية

Mesa

البيانات
تاريخ التسجيل : 24/08/2011
المشاركات : 279
الجنس : انثى
العمر : 25

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: رد: حفل للعيد الفطر المبارك


مشكورة يا ندى

الصور ظهرت بس انتظرو وهي هتظهر ظهرت معي







الثلاثاء أغسطس 30, 2011 7:31 pm
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو الشبكة
الرتبه:
عضو الشبكة
الصورة الرمزية

lola12

البيانات
تاريخ التسجيل : 25/06/2011
المشاركات : 871
الجنس : انثى
العمر : 23

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: رد: حفل للعيد الفطر المبارك


مشكورين كتيييييييييييييييييييير

يا احلي اعضاء

والحمد لله انها عجبتكم

وعيد سعيد علي الجميع






التوقيع: lola12



حفل للعيد الفطر المبارك   294620_189819117817204_1903284085_n



الأربعاء أغسطس 31, 2011 8:04 pm
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
فريق الإبداع
الرتبه:
فريق الإبداع
الصورة الرمزية

Lέgeήd

البيانات
تاريخ التسجيل : 13/06/2011
المشاركات : 1341
الجنس : ذكر
الدولة : الجزائر

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: رد: حفل للعيد الفطر المبارك


واااااااااااااااااااااااااااااااااو
حفلة رائعة ندى
بارك الله فيك







التوقيع: Lέgeήd



BenJR  previously

♪♪♪♪
○  ○
 ♫♫♫♫



الأربعاء أغسطس 31, 2011 9:43 pm
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو الشبكة
الرتبه:
عضو الشبكة
الصورة الرمزية

lola12

البيانات
تاريخ التسجيل : 25/06/2011
المشاركات : 871
الجنس : انثى
العمر : 23

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: رد: حفل للعيد الفطر المبارك


وفيك اخي

كل عام وانتم بخيرحفل للعيد الفطر المبارك   1985323569






التوقيع: lola12



حفل للعيد الفطر المبارك   294620_189819117817204_1903284085_n



الأحد سبتمبر 04, 2011 6:31 pm
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو الشبكة
الرتبه:
عضو الشبكة
الصورة الرمزية

ولد المنتدى

البيانات
تاريخ التسجيل : 27/06/2011
المشاركات : 125
الجنس : ذكر
العمر : 22

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: رد: حفل للعيد الفطر المبارك


مشكوووووووووورة ندى
وكل عام وانتم بخير






التوقيع: ولد المنتدى



حفل للعيد الفطر المبارك   Aai_ca10


حفل للعيد الفطر المبارك   Hh7.net_13123171221


الأحد سبتمبر 04, 2011 6:40 pm
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو الشبكة
الرتبه:
عضو الشبكة
الصورة الرمزية

ẄhiTε DëveL

البيانات
تاريخ التسجيل : 12/06/2011
المشاركات : 254
الجنس : انثى
العمر : 25

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: رد: حفل للعيد الفطر المبارك


شكرا لك ندى جزاك الله كل خير






التوقيع: ẄhiTε DëveL



كــَــااارهة جـــد حيــااتي و الـحمد للهْ :A-G-: 




الإشارات المرجعية


التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..


مواضيع ذات صلة


تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة